كــلــي دلــــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كــلــي دلــــع



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزء الاول من رواية عمر الزهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعهـ البابا
|*|| الــدلــــnewــــع||*|
|*|| الــدلــــnewــــع||*|



انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 28
الوظيفـه و الترفيـه .. : طالبة -كتابة الروايات
المـزاج .. : great
الدوله : الجزء الاول من رواية عمر الزهور Female47
المزاج : الجزء الاول من رواية عمر الزهور 3aysh
المهنه : الجزء الاول من رواية عمر الزهور Repres10
الهواية : الجزء الاول من رواية عمر الزهور Travel10
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الجزء الاول من رواية عمر الزهور Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الاول من رواية عمر الزهور   الجزء الاول من رواية عمر الزهور Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 05, 2008 7:03 am

السلام عليكم اليوم أنا جايبه لكم الرواية من تأليفي و أتمنى أنكم تستمتعون فيها

رواية عمر الزهور

نبدأ مع أبطال الرواية


أسيل: عمرها 19 وهي إلي تحب ولد عمها <محمد> واهو اخو حنان
خلود: عمرها 20 وهي إلي تحب ولد عمها <مساعد> و اهو اخو أسيل
حنان : عمرها 19 وهي إلي تحب و لد عمها <حمد> واهو اخو خلود
الرواية:

البنات من عائلة وحدة واهم مع بعض وهم بنات عم و على فكرة في عائلتهم شي مهم إن البنت لازم تتزوج من العايله و الولد بعد والحين خلوني أعرفكم ع خلود بما أنها الأكبر خلود: بنت خجولة من الدرجة الأولى لان إذا أحرجها إي شخص وجهها يعطي ألوان و أسيل بنت طبيعية حبوبه بس كانت مثل بنات عمها وكانت دائما تروح لبيت عمها لعشان تشوف محمد وإما حنان كانت بنت فطولية وهي تموووت بالـshopping بس طبعا مع بنات عمها تعرفون البنات بس حنان تحب تتهاوش مع خلود بس بضحك و تحب تحرجها
في يوم من الأيام ولد عمت أسيل خالد كان خاطبها بس أسيل ما كانت تبيه بس أبوها غصبها وقبل الملجم بيوم أسيل راحت لأبوها و قالت له أن ما تبيه و أن يوم زوجها من خالد اهو يوم مماتها بس أبوها كان معارض لكن بعد صياح و اهواش أبو مساعد فهم أن أسيل ما كانت تحبه و قال لها
أبو مساعد : شوفي يا بنتي أنتي بنتي الوحيدة و إنا ما أبي شي غير سعادتج بس إذا أنتي ماتبينه فهذا شي راجع لج
أسيل : صج يباه يعني أنا ماراح أتزوج خالد
أبو مساعد : إي يا بنتي بس أنتي تعرفين إن هذا الشى راح بأثر علينا وعلى سمعت عايلتنا
أسيل : ادري يايبا بس
قاطعها أبو مساعد: لآلا يا بنتي أنا مآبي منج شي إلي أبيه منج انح تنجحين بدراستج و تكونين بيتج و أشوف أحفادي.
وراحت أسيل و حبة رأس أبوها و طلعت من الغرفة و قعدت بغرفتها و اتصلت ع بنات عمها و قالت لهم
أسيل : خلوده باركي لي أبوي وافق انه ما يزوجني خويلد
خلود : صج مبرووووك هذا أحسن خبر سمعته
أسيل : هههههههههه الله يبارك فيج يا الله علشان هالبشاره اليوم انتووا راح تنامون عندي و راح تروحون معا المجمع
خلود : الحين حنا عند افاااااا عليج إذا في مجمع
أسيل : أقول اتصلي ع حنان و قولي لها و تعالوا مع بعض اوووكي
خلود : اوووكي يا الله بآي
أول ما سكرت خلود من أسيل اتصلت ع حنان و أهي تناقز فو سريرها من الفرحة
خلود: الو آهلين حنان مبروك مبروك
حنان : الله يبارك فيج بس ع شنو تباركين
خلود: أسيل ما راح تتزوج خالد
حنان :يا الله مبروك علي و عليج
خلود يا الله أنا راح أمرج لان أسيل تبينا ننام عندها و نروح معاها المجمع

أول ما دخلوا البنات البيت كانوا يصرخون من الوناسه و يحضنون بعض بعدين راحوا غرفة الضيوف علشان يرتبون الملابس و بعد ما خلصوا الترتيب قالت أسيل لخلود
أسيل: حنا راح نركب السيارة و أنتي تعالي بعد ما تلبسين
خلود :خلاص
خلود كانت تركض ع السلم لأنها مستعجلة ع البنات بس مساعد طلع في وجهها و خرعها
من الخرعه خلود صارخة و قال لها مساعد
مساعد : ههههههه يا المسكينة تخرعتي
خلود وهي تلبس ملفعها : أي و إلي يشوف وجهك يستانس
مساعد: حرام عليج لهدرجه أنا جيكر
وفجاة اتصلت أسيل على خلود و قالت: أنتي وينج كل هذا تلبسين
خلود : اوكي انا طالعه بآي
خلود قالت لمساعد : أي و أكثر من جيكر بعد هههههه
مساعد: لا والله
خلود: يا الله بآي أختك برا خلني اطلع قبل لتسوي فيني شي
مساعد: أي بس تصدقين إنها تقطع رزق الواحد
خلود : هههه شنو قصدك
مساعد مرتبك : هاا لآلا ولا شي
خلود: يا الله بآي
مساعد: بآي
دخل محمد يطالع مساعد متجمد في مكانه وحط محمد أيده قدام وجه مساعد و قال: يا هو........ وين رحت
مساعد: يا ولد وخر عني بس
محمد : شقيك ليكون انته زعلان علشان البر نسس راحت
مساعد : و يا ليتها ما تروح
محمد : إذا كنت تحبها ليش ما تخطبها و تخلصنا من هالسالفه
مساعد: لا والله يا ليت
محمد : شوف إذا خليت خلود توافق ع إنها تتزوجك شنو راح تسوي لي
مساعد : إلي تبيه
محمد : خلاص اليوم أنا راح أفاتحها بالموضوع
مساعد : مشكور والله توني ادري انك كريم
محمد : هههههههه يا الله الشباب ينطرونا بالديوانية
مساعد : يا الله



في السيارة

حنان : مسرع ليش استعجلتي ليش ما كملتي سالفتج يا حبيب القلب هااا
خلود: أقول ليش ما تسكتين هاااا
أسيل انتوى ليه كل يوم لازم تتهاو شون هااا
خلود و حنان : خلاص خلاص
على فكرة أسيل بنت طبيعية حبوبه بس كانت مثل بنات عمها وكانت دائما روح لبيت عمها علشان تشوف محمد
وأما حنان كانت بنت فطولية وهي تموووت بالـshopping بس طبعا مع بنات عمها تعرفون البنات بس حنان تحب تتهاوش مع خلود بس بضحك و تحب تحرجها

في المجمع

البنات دشوا مجمع الافنيوز والبنات كانت بدلهم روعه أسيل كانت لابس بنطلون جينز اسود و قميص وردي فاتح و ملفع اسود و كانت مسويه ملفعها جبانيز وحنان كانت لابسه ثوب قصير فوق الركبة لونه بنفسجي وبنطلون اسود و ملفعها مسويته جبانيز و خلود كانت لابسه بنطلون ابيض و قميص ازرق بحري و حاكيت قصير لونه ابيض مخطط بأزرق و ملفعها جبانيز .



و البنات كانوا فرحانات لأنهم من زمان ودهم يطلعون مع بعض السوق بس الظروف ما كانت تسمح
بس البنات عوضوا كل إلي راح بالمجمع دخلوا ارقي المحلات و واشتروا احلي البدل و بعد ما خلصوا
راحوا المطعم و تعشوا أحلى عشاء و طبعااا العشاء كان عشاء بناتي

بعد ما ارجعوا البيت
البنات ناموا كلهم في غرفة الضيوف لأنهم كانوا سهرانات يشوفون الأفلام بس إلي ماكانوا البنات يعرفونه
هو انه مساعد عزم أعيال عمه محمد و حمد أنهم ينامون في البيت و راح يبخر غرفة الضيوف
بس الشباب أول ما دخلوا كانوا نعسانين و مساعد ما كان يدري قعد ع السرير بس البنات تحركوا
و مساعد حس بشي يتحرك تحته
خلود فتحت عيونها و قالت: مساعد اطلع ما تشوفنا نايمين
مساعد : ما كان مع خلود لأنه كان قلبه و عقله كله في خلود
وحمد : كان يطلع حنان
ومحمد : كان يطالع أسيل بس أسيل فتحت أعيونها شوي ولا تشوف مساعد و محمد و حمد يطالعون فيهم
و أسيل يوم شافتهم أركضت تصارخ و لحقتها و خلود و حنان
و كان أحلى مقلب صار فيهم



في بيت أبو حمد


أبو احمد سال الخادمة : ميري و ين بابا حمد
الخادمة: بابا حمد مافي يجي أمس
أبو حمد : شنو ما رجع البيت من أمس
الخادمة: يس بابا
أبو حمد: خلاص روحي كملي شغلك
الخادمة : إنشاء الله بابا
ابوحمد مستغرب : وين راح هالوالد
أم حمد : صباح الخير يا بو حمد
ابوحمد: صباح الخير
أم حمد انتبهت على أبو حمد إلي كان سرحان في ولده إلي مارجع البيت وقالت له: ابو حمد شفيك سرحان
ابو حمد: هلا لآلا ولا شي بس أنا مستغرب ولدج حمد من أمس العصر مارد البيت
أم حمد : أي أنا نسيت أقولك لأنك كنت نايم بس ولدك حمد اتصل علي أمس و قال لي انه راح ينام في بيت عمه ابو مساعد وأنا وافقت تدري أعيال عمه كلهم هناك
ابو حمد : اهاااا يعني أنتي ما تبين تكسرين في خاطره
أم حمد : أي وعلى فكرة بنتك خلود نامت في بنت عمها بعد لان البنات مجتمعات كلهم هناك
ابو حمد : أي أنا عارف بنتج الله يحفظها معطتني خبر قبل ما تطلع
أم حمد : الحمد لله




في بيت ابو مساعد و تحديدا في الصالة

البنات و الشباب كانوا يفطرون

مساعد : أقول شرابكم في نومتنا أمس
خالد: هههههههه أي والله كانت نومه ما تتطوف أبدا اشوه اني نمت عندكم
محمد: أي والله عيل حنا كل يوم راح ننام عندكم
مساعد : هاذي الساعة المباركة
البنات و هم ينزلون من السلم كانت أسيل ميتة من الضحك عن موقف أمس بالليل بس علشان ترقعه و مايتفشلون أمس ادخلوا على الشباب و شافوهم يشخرون من جد
أسيل : أقول قمت اليوم و سمعت شخير انتو كنتوا تشخرون
الشباب من الفشله نزلوا رأسهم
خلود: أي حتى أنا كنت اسمع صوت شخير من برا الغرفة
وكانوا البنات يضحكون ضحك
بس محمد ما عطاهم مجال يكملون السوالف واخذ منهم أخته حنان
حنان : محمد شفيك ترى ايدي تورني
محمد: اسمعيني عدل مساعد يبي يخطب خلود بس أنتي تدري إن خلود رافضة فكرة الزواج الحين
خلود: أي والمطلوب
محمد: المطلوب منج انج تقنعين خلود على أنها تأخذ مساعد علشان أنا اقدر اخطب
خلود: شنو أنت منو تبي تخطب
محمد: مالج دخل الحين روحي قولي لها إن مساعد يبي يخطبها وترى الولد يحبها
خلود: أنزين خلاص الحين أقول لها بس ترى إذا أنت ما خطبت البنت إلي في بالي ترى منت اخوي
محمد : و منو إلي في بالج هاااا
خلود : مالك دخل و بالله عطني مقفاك يعني ( ظهرك )
محمد : هههههههههههه يا حظي عندي أخت مثلج
خلود: هههههههه يا حظي أنا يالله بأي
محمد: بآي

في المطبخ


البنات يحبون يطبخون الغداء علشان جذي أسيل اقترحت أنهم يطبخون سمك و أسيل متفننة في السمك
خلود : يا لله ورينا شطارتج
أسيل : حبيبتي أنتي بعد ما تذوقين طباخي راح تأكلين اصابعج و راه
خلود : بنشوف
وراحت أسيل تطبخ و خلود و حنان قعدوا يسون الايس كريم يعني حلويات بعد الغداء
دخلت أم اسيل المطبخ و شافت البنات يطبخون و يسون الحلويات
أم أسيل: الله الحلوات يطبخون
قاموا البنات و سلموا ع أم أسيل
أسيل : يما أنتي طالعه
أم أسيل أي والله بابنتي بروح ازور جارتنا أم عبدا لله عازمتنا أنا و خالتج على الغداء عندها
أسيل : ok mom
أم أسيل و هي تضحك لان بنتها تحب الانجليزي : يا الله بآي
البنات : ياي
خلود : يعني حنا راح نكون في البيت بروحنا مع الخبول
أسيل : I think so
حنان : عيل خلونا نشغل المسجل و نطبخ و نتفنن في الطباخ girls
أسيل : ok يا الله يا بنات
وكانوا البنات مستا نسين و طبخوا أحلى الأكلات و المقبلات و على الغداء الشباب كانوا يا كلون بس بشهية مفتوحة
مساعد : الله يا حلات هالاكلات تسلم أيدكم
خلود و أهي تبي تحرج أسيل : تقصد تسلم ايد أسيل لأنها هي إلي أطبخت كل شي
مساعد : تسلم ايدج يا احلي أخت
محمد و اهو يطالع أسيل : أي والله تسلم ايدينج إلي طبخت هالغداء
و حمد يطالع أخته و يضحكون
أسيل بخجول : الله يسلمك . وقامت أسيل من الفشله و لحقوها البنات الين غرفتها و على السلم
محمد: أقول أسيل
أسيل : نعم
محمد : ممكن تسوين لنا العشاء اليوم
أسيل:إنشاء الله
محمد: مشكورة يا أحلى بنت عم
أسيل استحت و طلعت لغرفتها بسرعة البرق







[size=12]الساعة 9 بالليل وعلى العشاء


في بيت أبو مساعد


محمد: الله يا أسيل على العشاء الروعة
أسيل : العفوووو
مساعد: احم احم
محمد : عيش ولحم شتبي
مساعد:لا ولا شي بس أذكركم أن حنا معا في الصالة
أسيل : ليش حنا قلنا شي ثاني
محمد : أي صح كلام أسيل حنا ما قلنا شي
مساعد: لابس لا يطيح نصكم آسفين ع الإزعاج عمي و عمتي
محمد : أي خلك مآدب جذي
أسيل : ههههههههه
مساعد : لا والله الحين أن صرت طوفه هبيطه تضحكون علي وأنتي يا أختي بس قاعدة و تضحكين هاااا
أسيل : أي شوي استانس إذا شفتكم تتهاو شون يا الشباب
مساعد: أي صح
محمد :شوف أنا عندي طلب و أذا رديتني لنت ولد عمي ولا أنا أعرفك اوكي
مساعد : افاااا أنا أردك
محمد : لابس الدنيا ما لها أمان
أسيل : حنا نستأذن
محمد : أذنكم معاكم
راحوا البنات المطبخ و سال مساعد محمد : أمر شنو بغيت
محمد: أنا آبي اخطب أختك أسيل
أسيل أسمعت كلمه آبي اخطب طاحت منها الأواني
محمد و مساعد و حمد اركضوا المطبخ بس أسيل كانت منصدمه من آلي قاله محمد و من الموقف آلي طاحت فيه
مساعد : أسيل شفيج أنتي تنزفين دم
أسيل : لا عادي جرح بسيط
محمد : شنو بسيط بسرعة روحي خوذي ملفعج و البسي علشان اوديج الطبيب بسرعة
أسيل : لا لا مو لازم أروح
مساعد : شنو مو لازم أمي و أبوي أذا شافوج جذبي راح يصير فيهم شي فهمتي
بعد إلي سمعته أسيل من مساعد ما كان بيدها تسوي شي أو أنها ترفض تروح مع محمد للطبيب: إنشاء الله دقيقة و البس
محمد: بسرعة أنا بالسيارة



بالطبيب


الطبيب : لآلا ما في خطر جرح بسيط
محمد: الحمد لله بس دكتور هي لازم تغيره صح
الطبيب : أي طبعا كل يومين تجي المستشفى علشان تغيره
أسيل: بس دكتور ما في خطر علي صح
محمد : كان لازم تفكرين قبل لاتسوين جذي
الطبيب : لآلا لا تخافين ما في خطر ابدا بس إلي أبيه منج انج تغيرين الضمادة كل يومين OK
أسيل: إنشاء الله
محمد: يا الله مشكور دكتور تعبانك معانا
الطبيب: لا ولا شي هذا واجبنا


في السيارة

محمد : هااا شلونج الحين
أسيل : الحمد لله
محمد : اشوا طمنتيني
أسيل ابتسمت ابتسامه حفيفه
محمد: أقول
أسيل : هلـأ
محمد : ممكن اسالج سؤال بس أنا ادري انه بايخ
أسيل :ههههه اسأل
محمد : شنو المطعم إلي تحبينه و شنو الوجبة إلي تعجبج عندهم
أسيل :ههههههه صج سؤالك بايخ بس ليش تبي تعرف
محمد: فضول
أسيل : ماكدونالد و وجبة حكن فليه
محمد : اهااا
و وقف محمد عند مطعم ماكدونالد و طلب له ولأسيل الوجبة إلي تحبها
أسيل: كنت دارية انك راح تسوي شي
محمد : اعجبج
أسيل :هههههههههه


في بيت أبو مساعد


أسيل ردت البيت و بنات عمها و أعيال عمها كانوا ينطرنها : السلام
البنات و العيال : وعليكم السلام
خلود : شلونج إنشاء الله بخير
أسيل : أي الحمد لله
حنان : هااا أشوفكم رحتوا المطعم
محمد : أي وأنتي شنو دخلج
حنان : بس بس لا يطيح نصك ترى سألنا سؤال ما ذبحناكم
محمد : ههههه أي على بالي
بعد ما تعشت أسيل أصعدت غرفتها علشان تنام هي و البنات
خلود: أقول أسيل
أسيل : هلـأ
خلود : شرايج بالي قاله محمد اليوم
أسيل : شنو إلي قاله
خلود : عن انه يبي يخطب
أسيل : والله ما ادري خايفه من قراري
حنان : شنو إلي يخوفج هااا مو أنتي تبينه من البداية ليش خايفه
أسيل : لأني إذا وافقت يعني ما راح أشوفكم و أنا ما اقدر ما أشوفكم لأني عشت كل عمري معاكم
حنان : الله لهدرجه تحبينا
أسيل: و أكثر انتووا اقرب الناس لي
خلود : بس أسيل أنتي ما تحبين تزعلينه بس القرار بيدج وإذا كان قرارج لا راح تهدمين كل أماله صح ولا لا
أسيل قامت من سريرها و راحت عن الدريشة : ادري بس شنو إلي اقدر أسويه
حنان : شنو قصدج شنو إلي تقدرين تسوينه أنتي أسيل إلي عمرها ما واجهت موقف صعب و ما أقدرت تطلع منه
خلود : صح كلامج أسيل أنتي تحبينه القرار بيدج بس إحنا مانبي نضغط عليج فهمتي
أسيل : أي فهمتج
حنان: يا الله خلونا ننام
خلود: يا الله



الساعة 9 الصبح في بيت أبو حمد

أبو حمد:صباح الخير يا أم حمد
أم حمد : صباح النور
أبو حمد :ولدج حمد ما دق عليج
أم حمد : لا والله بس لا تخاف هو في بيت عمه مو بيت غريب
أبو حمد : أنا عارف بس أنتي تدرين أن ولدج معاه السيارة وأنا بصراحة خايف عليه
أم حمد : لا لا تخاف بعدين إذا أنت خايف عليه له الدرجة اتصل عليه و شوفه و بالمرة اسأل عن أخته
أبو حمد: إنشاء الله
طلع أبو حمد تليفونه إلي كان N95 و دق على ولده إلي كان في سابع نومه
أبو حمد: الو
حمد : الو منو معا
أبو حمد : أبوك انت شفيك
حمد واهو يستعبط على أبوه : أي أبو فيهم
أبو حمد: أسف أسف يمكن إني غالط بالرقم
حمد : لا لا تعال يبا أنا ولدك حمود
أبو حمد : حمد الله يقطع بليسك خليتني اشك في روحي
حمد واهو ميت من الضحك : يبا شفيك ودنا نفرفش معاك شوي لا تعصب علينا
أبو حمد : ههههههه ليش انت ماتشوفني كل يوم
حمد: اله بس أنا الحين في بيت عمي و ما أشوفك
أبو حمد : أي صح أي و شلونك و شلون عمك و مرت عمك و أختك و أعيال عمك و شلون بنات عمك
حمد : الله الله يبا أقول يبا ليش بعد ما تسال عند الخدم بعد
أبو حمد : أي صح و شلون الخدم والسايق بعد هذول بشر
حمد : ههههههههههههههه بخير يبا أنت شلونك و شلون أمي
أبو حمد: بخير و أمك تسلم عليك
حمد: الله يسلمها أهي جنبك
أبو حمد: أي كلمها
أم حمد : هلـأ يما
حمد : هلـأ فيج يا الغالية شلونج
أم حمد : بخير و شلونك أنت و شلون أختك و عمتك
حمد : بخير يما و الكل يسلم عليج
أم حمد: الله يسلم هم
حمد: يا الله يما تبين شي
أم حمد: لا والله بس دير بالك ع نفسك و على أختك و سوق شوي شوي ها يما
حمد: أنتي تأمرين يا الغالية يا الله مع السلامة
أم حمد : حافظك ربك


في بيت أبو مساعد


أسيل ا قامت من الساعة 6 الفجر
خلود: صباح الخير أسول
أسيل : صباح الورد و الياسمين و النوير
خلود : أف أف شنو صابر اليوم هاااا شنو مسويه
أسيل: ولا شي بس مستا نسه
خلود: شنو شنو احلفي أنتي موافقة
أسيل : هذا إلي عاجبني فيج و محببني أي موافقة
أول ما أسمعت حنان كلمه موافقة قامت و صارخة
أسيل: شوي شوي ولا ترى ارجع عن كلامي
حنان : لا لا ل اترجعبن عن كلامج ولا شي خلاص نبي نسكت
ولا مساعد يدق الباب أسيل أفتحت الباب : هلـأ مساعد شبغيت
مساعد : بغيتج بسالفة تخصج أنتي و
أسيل : أنا و محمد
مساعد : أي بس أنتي شنو دراج
أسيل: ادري و بس
مساعد : و قرارج شنو
أسيل: موافقة
ولا محمد طالع من الغرفة واه مستا نسه: صج أنتي موافقة
أسيل : أي صج بس هذا بعد موافقة ابوي طبعا
محمد : وإحنا مانقدر نقول أي شي بدون عمي
و راح محمد ك يدور عمه في البيت كله لين ما لقاه و قاله: عمي أنا بخطب أسيل و أهي موافقة شنو رأيك في الموضوع
أبو مساعد : والله أنت من العايله و تربيتك أحسن تربيه بس إذا البنت موافقة أنا مالي شغل
وأسمعت أم أسيل الخبر و راحت تلولش من الفرحة وراحت أم أسيل و دقت على أم محمد و قالت لها على الخبر
أم محمد ما صدقت : و راحت و لولشت بس أبو محمد طلع من الغرفة مستغرب و راح لام محمد و سألها: شفيج ما أم محمد عسى ما شر
أم محمد: ما شر بس ولدك محمد قرر يتزوج من بنت أخوك أسيل و أسيل وافقت
أبو محمد : والله يا الله ياالله البسي عبايتج علشان نروح لبيت اخوي أبو مساعد
أم محمد: إنشاء الله


في بيت أبو مساعد


البنات مستانسات و فرحانات حيل
بس في شي كان ناقص و الشي الناقص كانت فرحه ثانية و أهي خطوبة مساعد من خلود
حنان : خلود في شي لازم أقوله لج
خلود : خير إنشاء الله شفيج
حنان : ما شر بس مساعد يبيج على سنه الله و رسوله
خلود : شنو
حنان : اهو إلي طلب مني اقولج
خلود : شوفي أنا ادري انه يبيني علشان جذي أنا بخلص السالفة
حنان : شنو قصدج
أسيل : خلود شنو راح تسوين
خلود : عادي راح أسوي مثلج و أوافق بس بشرط الزواج بعد ما اخلص دراستي
أسيل و حنان صارخوا
و طلعت حنان من الغرفة و أوقفت على السلم و قالت لمساعد: مبروك يا مساعد خلود وافقت وافقت
مساعد : صج
طلعت خلود من الغرفة و قالت: ليش غيرت رأيك ترى إذا غيرته عادي ما عندي مانع
مساعد: لا والله ما غيرته ولا شي
خلود : ههههه بس بشرط الزواج بعد ما اخلص دراستي بالأول
مساعد : لو تبينه بعد مئة سنه أنا راضي
والبنات يضحكون و راحت أم أسيل و اتصلت على أم خلود و قالت لها أن بنتها راح تتوج مساعد و طلعت أم خلود من البيت بسرعة و جت لبيت أبو مساعد و صارت حفله صغيره بين العايله


والمعا ريس و العرايس كانوا لابسين ملابس كشخه للعزيمة و صارت خطيت أسيل و محمد بعد الحفلة بأسبوع و مساعد و خلود و راهم بيومين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الاول من رواية عمر الزهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــلــي دلــــع :: 
*+*.,. كلي ( منتــدى الأدب و الشعـــر) .,.*+*
 :: *+*.,. عــــــالم خااص بالـ قصص والحكايات بأنواعها .,.*+*
-
انتقل الى: